الاثنين
2024/02/26
آخر تحديث
الاثنين 26 فبراير 2024

نكرهكم ومتوارث كرهنا لكم

23 نوفمبر 2023 الساعة 12 و51 دقيقة
نكرهكم ومتوارث كرهنا لكم
بروفسور حسين علي غالب بابان
طباعة

ليس بسبب ما يحدث للفلسطينيين كرهنا لكم ، بل هو متوارث منذ فجر التاريخ ، عندما أمر سيدنا موسى عليه السلام بأن تبقوا مشردين في الأرض ورب السماء غاضبا عليكم حتى قيام الساعة ، ومحاولات سيدنا عيسى عليه السلام في نصحكم وموعظتكم وفي النهاية تريدون قتله لكن الباري عز وجل رفعه في السماء ووعده بالعودة عند قرب يوم القيامة ، أما ما حدث لسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة فلقد علمتم بقدومه وأنه هو خاتم الأنبياء المرسلين وسألتم عن من ولد في هذا اليوم المبارك ومنذ مولده وأنتم تتآمرون عليه ، ومع هذا رفضتم دعوته وتحالفتم مع عبدة الأوثان وهو من أعلن عن قدومه سيدنا موسى وعيسى وطالبوا بأتباعه .
لا تلصق صفة قذرة إلا وأنتم تمارسونها على أرض الواقع دون خوف أو خجل ، لا يحبكم أحد إلا مشابها لكم بالسوء، لا تذكرون إلا وكلمات اللعن ترافقكم ، حتى من يريد ذكركم يقولون له الآخرين لا تنجس لسانك بذكرهم .
لن أذكركم في موضوعي هذا ، فأنتم أشهر من أن أذكركم فأيديكم ملطخة بدماء الأطفال والنساء ، وأفعالكم المشينة يعرفها الصغير قبل الكبير ، ونحن في صراع أبدي معكم وهذا قدرنا لأننا أصحاب الحق و أنتم تمثلون الشيطان .
استمروا في جبروتكم فأنتم حمقى ، فالتاريخ علمنا كيف أن أمما وشعوبا وحضارات تلاشت و اختفت لأنها كانت ظالمة ، فالظلم لا يدوم أبدا مهما كانت قوته.
لا تريدوا السلام ونحن نعرف هذا ووقع بعضنا اتفاقيات سلام معكم حتى يكشفوا زيفكم ، ومع هذا لم تعيشوا يوما واحدا بسلام ودائما خائفين وأي صوت تسمعونه تهربون إلى الملاجئ وأنتم تكادون تموتون من الخوف والهلع ، وعند الحرب العالم شاهد عبر شاشات التلفاز كيف تمت هزيمتكم .

بروفسور حسين علي غالب بابان
أكاديمي وكاتب كردي مقيم في بريطانيا
رقم الهاتف والواتساب
00962781181634
البريد الالكتروني
[email protected]
صفحة الفيسبوك
https://www.facebook.com/babanspp