الثلاثاء
2024/07/16
آخر تحديث
الثلاثاء 16 يوليو 2024

مرشح رئاسيات 2024 ولد الوافي: أما آن الأوان أيها الشباب أن تعطونا ثقتكم وتتركو التشتت والحياد

26 مارس 2024 الساعة 18 و41 دقيقة
مرشح رئاسيات 2024 ولد الوافي: أما آن الأوان أيها الشباب (…)
طباعة

أما آن الأوان لكم أيها الشباب المهتمون بالشأن العام أن تعطونا ثقتكم وتتركو التشتت والحياد أحيانا :
لقد كانت تجربة 2019 محطة مهمة بالنسبة لنا ،حيث تم على الاقل إسماع صوت الشباب حينها فى المنافسة على أكبر منصب فى هرم الدولة وكانت من اهم الرسائل التي أوصلنا حينها :
1/ان يثق الشباب فى قدارته .ويتحرر من الأفكار السلبيةالرجعية والانتمائات الضيقة القبلية والجهوية والعرقية ليكون مجموعة صلبة لها وطن واحد وهو هدفها الا وهو موريتانيا .
2/ اخترنا من حينها حتى الان خطا جديدا لم ندمج مباشرة فى المعارضة ولا الموالاة متريثين بل نحاول انشاء تيار ثالث وسطي مع الحق والحق فقط وهو يحمل اسم الحزب السياسي الذي مازال محروما من الترخيص (حزب الخيار الاخر )
3/ ان الشياب المستقل يمكن ان يشارك من البداية إلى النهآية بوسائله المتواضعة وأنهم قادرون على التمسك بمشاريعهم الوطنية بالرغم من …….ومن الأضرار الشخصية فى بعض الأحيان .
وهنا بعد شكر الله اشكر كل الشباب الذين كانوا ومازالوا وراء هذ المشروع الوطني المستمر باذن الله .
وكما ذكرت انذاك لقد اننا نلتمس العذر من من لم يلتحق بنا حينها عله كان فى انتظار التحقق من صدق نيتنا فى المسار وهل هي مشاركة جدية ام ….كما هو مؤلوف .
الان وقد مرت خمس سنوات ونحن على الحق وعلى العهد ثابتون اما آن الكم أيتها القوي الشبابية الفاعلة فى الحقل السياسي ان تعطونا الفرصة هذه المرة 2024 كما فعلها غيركم بحسن نية من قبل .

محمد الأمين المرتجي الوافي

للإشارة فإن محمد الأمين ولد المرتجي ولد الوافي إداري مالي ويرأس حزب الخيار الآخر (قيد الترخيص) وهو شاب طموح ترشح للرئاسيات الماضية 2019 عن فئة الشباب الموريتاني، وهو أول من يعلن ترشحه لرئاسيات 2024.
وهو كذلك إداري مالي يشهد له جميع من عمل معه بالخبرة والتفاني في العمل.