السبت
2024/07/20
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

الأحزاب الداعمة للمرشح غزواني: نشكر الشعب على منحه الثقة لمرشحنا خلال هذه الانتخابات

1 يوليو 2024 الساعة 17 و41 دقيقة
الأحزاب الداعمة للمرشح غزواني: نشكر الشعب على منحه الثقة (…)
طباعة

أصدرت مجموعة الأحزاب الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بيانا أعلنت خلاله شكرها للشعب الموريتاني على منحه الثقة لمرشحهم خلال هذه الانتخابات.
وأضافت الأحزاب "الجو العام الذي جرت فيه هذه الانتخابات أضاف لبنة جديدة في صرح الديمقراطية في بلادنا".
وهذا نص البيان:
بيــــــــان
بعد إصدار اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات نتائج الانتخابات الرئاسية في اقتراع 29 يونيو 2024، يسرنا في الأحزاب الموقعة أدناه أن نتقدم بأحر التهاني إلى مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني على الثقة الثمينة التي منحه إياها الشعب الموريتاني.
كما نهنئه ونهنئ أنفسنا والمترشحين الآخرين على جو السكينة والهدوء والتنافس الإيجابي والشفاف الذي طبع الحملة الانتخابية ويوم الاقتراع.
إننا في الأحزاب الموقعة أدناه نعتبر أن الجو العام الذي جرت فيه هذه الانتخابات أضاف لبنة جديدة في صرح الديمقراطية في بلادنا.
كما أننا واثقون من قوة وفعالية البرنامج الذي تم عليه انتخاب مرشحنا، وبأن ما تضمن من التزام قوي بتعزيز الأمن وتقوية الوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية وعلاج للمظالم وانحياز للفئات الهشة واستكمال لمشروع المدرسة الجمهورية وعناية بالتمكين للشباب وثورة زراعية في سبيل الاكتفاء الذاتي ونفاذ للخدمات وتطوير لكل قطاعات الاقتصاد الوطني ومحاربة لا هوادة فيها للفساد، سيمكن البلاد من عبور خطوة هامة على طريق النماء والازدهار.
ونغتنم الفرصة لنتقدم باسم أحزابنا بأحر الشكر للشعب الموريتاني على منحه الثقة لمرشحنا خلال هذه الانتخابات الهامة وفي هذه اللحظة المفصلية من تاريخ بلدنا، وفي هذا الوضع الإقليمي والدولي الخاص، مشيدين بجو السكينة والهدوء الذي طبع هذه اللحظة، مما يدل على نضج شعبنا ووعيه ونضج ديمقراطيتنا.
كما نثمن المجهود الجبار الذي اضطلعت به قواتنا المسلحة وقوات أمننا خلال هذه الانتخابات، من خلال توفير جو من الأمن والسكينة ارتاح له جميع مواطنينا.
ونتقدم بجزيل الشكر لكل هيئاتنا الحزبية ولمناضلي أحزابنا ومناصريهم على الحماس ومستوى التعبئة الذي أبانوا عنه خلال مراحل هذا الاستحقاق وعلى العمل الميداني الرائع.
ونتقدم أيضا بجزيل الشكر لأطقم حملة المرشح ومناصريه على تحليهم بالمسؤولية والصبر خلال جميع مراحل العملية.
نواكشوط، 01/07/2024
الأحزاب الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني
لائحة الأحزاب الموقعة:
 الاتحاد من اجل التخطيط للبناء
 الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم
 تكتل القوى الديمقراطية
 حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم)
 حزب الإصلاح
 حزب الفضيلة
 حزب الرفاه
 حزب الإنصاف
 حزب الكرامة
 حزب الوحدة والتنمية
 حزب التحالف الوطني الديمقراطي
 حزب حوار
 حزب النداء الوطني
 حزب الوسط بالعمل من اجل التقدم (المسار).