السبت
2024/07/20
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

تظاهرة حاشدة للمنتخبين الجهويين والمحليين بملعب شيخا بيديا يدعون فيها نواكشوط لحسم الرئاسيات في شوطها الأول لصالح المرشح ولد الشيخ الغزواني

1 يونيو 2024 الساعة 08 و25 دقيقة
تظاهرة حاشدة للمنتخبين الجهويين والمحليين بملعب شيخا (…)
طباعة

نظم مساء الجمعة المنتخبون الجهويون والمحليون على مستوى العاصمة نواكشوط تظاهرة داعمة للمرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني بملعب المرحوم شيخا بيديا تحت عنوان "مهرجان الوحدة والوفاء".
وخلال التظاهرة استعرضت رئيسة جهة نواكشوط رئيسة الرابطة الوطنية للجهات السيدة فاطمة بنت عبد المالك حجم الحضور الجماهيري للتظاهرة حيث نادت على جماهير كل مقاطعة من مقاطعات نواكشوط التسع الذين تفاعلوا بالهتافات مع نداءات بنت عبد المالك.
وأكدت رئيسة جهة نواكشوط في كلمتها، باسم رؤساء الجهات، على أن من يريد التنمية والاستقرار والسكينة والوحدة الوطنية والمدرسة الجمهورية ودعم النساء والشباب فسيصوت يوم 29 يونيو لمحمد ولد الشيخ الغزواني. مشددة على أن نواكشوط يشكل أغلبية وأن جل سكان نواكشوط يشاركون في المهرجان وبالتالي فسيتم الحسم يوم 29 يونيو من الشوط الاول.
وحثت جميع سكان العاصمة وجميع المواطنين على حسم المعركة الانتخابية في شوطها الأول لصالح مرشح الأغلبية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وذلك من خلال التعبئة والتحسيس مع انطلاقة الحملة الانتخابية لضمان تصويت الجميع.
بدوره، أشاد عمدة بلدية تيارت، رئيس رابطة عمد نواكشوط، السيد أحمد ولد علي، بكثافة الحضور الجماهيري لهذا الحدث.
وأكد ولد علي متحدث باسم زملائه العمد على أن المنتخبين الجهويين والمحليين يمثلون الأغلبية مذكرا بنتائج انتخابات يونيو الماضي.
ودعا العمدة أحمد ولد علي سكان نواكشوط إلى حسم نتائج الانتخابات الرئاسية في شوطها الأول لصالح مرشح الإجماع السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وشهد الحدث وصلات مديحية وفنية ذات صلة بمضمون النشاط الداعم للمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.