الخميس
2024/06/13
آخر تحديث
الخميس 13 يونيو 2024

أعضاء منسقية أحزاب الأغلبية يزورون رئيس التكتل ولد داداه في منزله

7 مايو 2024 الساعة 23 و40 دقيقة
أعضاء منسقية أحزاب الأغلبية يزورون رئيس التكتل ولد داداه (…)
طباعة

نظم أعضاء منسقية أحزاب الأغلبية مساء اليوم زيارة لرئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه في منزله.
وقال رئيس حزب الإنصاف، الرئيس الدوري لمنسقية أحزاب الأغلبية، إن هذه الزيارة تحمل عدة رسائل، أولها حرص منسقية أحزاب الأغلبية على صلة الرحم مع الرئيس ولد داداه والاطمئنان على صحته بعد رحلته العلاجية الأخيرة، متمنين له الصحة والعافية.
فيما قال إن الرسالة الثانية هي التأكيد على الدور الكبير الذي لعبه الرئيس ولد داداه في تأسيس وبناء الدولة الموريتانية وتطوير الديمقراطية.
وأضاف ولد أييه أن الرسالة الثالثة موجه للموريتانيين من خلال دعم ولد داداه للرئيس غزواني، معتبراً ذلك بمثابة "أكبر إضافة" في هذه المرحلة الهامة من تاريخ البلاد.
وهذا نص البيان الذي أصدره حزب التكتل بعد هذه الزيارة:
إيجاز صحفي:
زارت كتلة أحزاب الأغلبية اليوم رئيس الحزب أحمد ولد داداه، وقد ترأس وفد الأغلبية رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه، الرئيس الدوري لكتلة أحزاب الأغلبية.
وخلال الإستقبال رحب رئيس حزب التكتل أحمد ولد داداه بالجميع، وذكر بأهمية الوحدة، والوفاق خلال الظرف الوطني الحالي، والإقليمي، والدولي.
بدوره تحدث رئيس حزب الإنصاف عن رمزية الزعيم أحمد ولد داداه، وعن مكانته عند كل الموريتانيين، حتى من يخالفونه الرأي، وعن مكانة حزب التكتل، ودوره في ترسيخ قيم الديمقراطية، والعدل، والمساواة، مشيدا بموقف الزعيم أحمد الأخير، الذي أيد بموجبه ترشيح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.
نواكشوط، الثلاثاء، 28 شوال، 1445، الموافق 7 مايو 2024.
تكتل القوى الديمقراطية

#العلم