الثلاثاء
2024/05/21
آخر تحديث
الثلاثاء 21 مايو 2024

التكتل: ولد داداه يسافر إلى فرنسا لإتمام الفحوصات والاطمئنان على صحته أكثر

6 يناير 2024 الساعة 09 و49 دقيقة
التكتل: ولد داداه يسافر إلى فرنسا لإتمام الفحوصات (…)
طباعة

قال حزب تكتل القوى الديمقراطية، إن رئيس الحزب أحمد ولد داداه سيسافر مساء اليوم الجمعة إلى فرنسا "من أجل إتمام الفحوص، والاطمئنان أكثر"، وذلك بعد أيام من نقله لمستشفى أمراض القلب في العاصمة نواكشوط، بعد إصابته بوعكة صحية.

ونوه الحزب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، أن الأطباء أكدوا تحسن الوضع الصحي للرئيس أحمد ولد داداه، وسمح له طبيبه الخاص بالسفر خارج الوطن.

وفي ما يلي نص التوضيح الصادر عن الحزب:
"اجتمع مساء اليوم الطبيب الخاص لرئيس الحزب أحمد ولد داداه بالفريق الطبي المتابع لوضع الرئيس الصحي خلال الأيام الماضية بمستشفى القلب، وكان الهدف من الاجتماع تقييم الوضع الصحي للرئيس، والنظر في موضوع سفره خارج الوطن، وأكد الأطباء خصوصا طبيبه الخاص تحسن وضعه الصحي ولله الحمد، وسمح له بالسفر خارج الوطن.
ومنه فإننا بحزب تكتل القوى الديمقراطية نشكر جميع المناضلين والمناصرين، وأصحاب المشاعر الطيبة على الدعاء للرئيس أحمد بالشفاء، ونلتمس منهم مواصلته.
كما نؤكد للجميع أن الرئيس أحمد سيسافر هذا المساء بإذن الله تعالى إلى فرنسا، على متن الخطوط الجوية الفرنسية، من أجل إتمام الفحوص، والاطمئنان أكثر.
كما أننا ونيابة عن الرئيس أحمد نشكر كل من تجشم عناء الذهاب إلى المستشفى للمعايدة، والاطمئنان على وضع الرئيس الصحي، ونبشر كل المهتمين بأنه في تحسن ولله الحمد.
وفي الختام ننبه الجميع على أن الوضع الصحي لرئيس الحزب يقع في سلم أولوياتنا، ونتابعه بكل تفاصيله، ونعلن عن أي جديد يتعلق به في وقته، كما رأيتم خلال الأيام الماضية، وسنظل كذلك إن شاء الله تعالى، لذلك نرجو من الجميع عدم التفاعل مع الإشاعات التي تنطلق من حين لآخر".