الاثنين
2024/07/15
آخر تحديث
الاثنين 15 يوليو 2024

الشرطة تنشر تفاصيل اعتقالها للعصابة التي يشتبه في قتلها لشاب في كرفور

20 يوليو 2023 الساعة 16 و47 دقيقة
الشرطة تنشر تفاصيل اعتقالها للعصابة التي يشتبه في قتلها (…)
طباعة

أعلنت الشرطة الموريتانية في خبر نشرته قبل قليل على صفحتها على الفيسبوك أنها اعتقلت عصابة تتكون من أربعة أفراد يشتبه في مسؤوليتها عن مقتل الشاب المدعو "محمد باب ابراهيم محمد عبد الله" الذي توفي طعنا بسلاح أبيض الليلة البارحة في كرفور طب إيطاليا.
وهذا نص الخبر كما نشرته الشرطة:

ألقت بعضُ فِرق البحث والتحري التابعة للشرطة الوطنية فجر اليوم القبضَ على أربعة عناصر يشتبه في مسؤوليتهم عن مقتل المدعو "محمد باب ابراهيم محمد عبد الله" الذي توفي طعنا بسلاح أبيض الليلة البارحة (الأربعاء 19 من الشهر الجاري).
وكانت مصالح الشرطة الوطنية قد تلقت إبلاغا يفيد بوجود شخص ينزف بشدة بعد تعرضه للطعن في أنحاء من جسمه، وذلك في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية.
وبناء عليه تحركت فرقة من الشرطة الوطنية لعين المكان وتم إبلاغ السيد وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الجنوبية، واستدعاء الشرطة الفنية والعلمية.
وقد توفي المعني وهو في الطريق المستشفى متأثرا بإصابته البالغة والكَمِّ الكبير الذي فقده من الدماء نتيجة النزيف الحاد.
وبعد المعاينة ودراسة مسرح الجريمة تَمكن الفريق المكلف بالتحقيق في هذه الجريمة من تحديد المشتبه بهم وهُم اربعة قُصّر تتراوح أعمارهم ما بين الثالثة عشرة والسابعة عشرة.
وعلى الفور تم وضع خطة سريعة للقبض على المعنيين في عمليات مداهمة مفاجئة بعد ان اثبتت عمليات الرصد والتتبع عدم وجود المشتبه بهم الاربعة في مكان واحد.
وبناء على المعلومة الأخيرة صدرت الأوامر إلى عدة فرق من الشرطة الوطنية بالقيام بعمليات المداهمة بشكل متزامن والقبض على كل المشتبه بهم دفعة واحدة، على أساس أن القبض على أحدهم أو بعضهم قد يدفع بالآخرين إلى الاختباء وهو ما سوف يصعب ويؤخر مهمة القبض على البقية.
وقد تمت العملية بنجاح كبير وألقت فِرَقُ المداهَمة القبضَ على الأربعة في أوكارهم المختلفة.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن المشتبه بهم هم من أصحاب السوابق حيث تم القبض عليهم في حالات سابقة وتمت إحالتهم إلى العدالة في جرائم مختلفة، ويوجدون الآن قيد الحراسة النظرية لدى الشرطة في انتظار استكمال إجراءات إحالتهم إلى النيابة العامة.