بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية.. سفير موريتانيا في ساحل العاج يودع نائب الرئيس
منذ 1 دقيقة
استقبل نائب رئيس جمهورية ساحل العاج، تيموكو ميليت كونيه، الأربعاء، سفير موريتانيا لدى أبيدجان محمد عبد الله ولد خطرة، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه الدبلوماسية في البلاد.
وشملت اللقاءات كذلك سفير الجزائر إدريس بو عسيلة، حيث بحث نائب الرئيس الإيفواري مع الدبلوماسيين آفاق تعزيز العلاقات الثنائية بين ساحل العاج وبلديهما.
وجرى اللقاء بالقصر الرئاسي في أبيدجان، في إطار الوداع الرسمي للسفيرين مع اختتام مهمتهما الدبلوماسية في ساحل العاج.
#العلم



