مؤتمر الرؤساء بالبرلمان يقر جلستي مساءة وزيري الطاقة والنقل إلى 16 يوليو المقبل
منذ 55 دقيقة
أقر مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية إعادة جدولة جلستي الرد على الأسئلة الشفهية الموجهة إلى وزيري الطاقة والنفط، والتجهيز والنقل، لتنعقدا يوم الخميس 16 يوليو 2026 بدلًا من 25 يونيو الجاري.
وجاء القرار خلال اجتماع المؤتمر، اليوم الأربعاء، برئاسة النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية سيدني أدرامان سوخونا، حيث ستخصص الجلسة الأولى للرد على أسئلة موجهة إلى وزير الطاقة والنفط، فيما ستخصص الجلسة الثانية للرد على أسئلة موجهة إلى وزير التجهيز والنقل.
#العلم



