السبت
2024/07/20
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

مرشح التغيير الآمن رئيس حزب الخيار الآخر ولد الوافي: من سيحكم موريتانيا وينقذها يجب أن يكون شابا ويتمتع بالكفاءة الوطنية والنزاهة من المال العام(صور)

25 يونيو 2024 الساعة 14 و23 دقيقة
مرشح التغيير الآمن رئيس حزب الخيار الآخر ولد الوافي:  من (…)
طباعة

عقد مرشح التغيير الآمن رئيس حزب الخيار الآخر (قيد الترخيص) محمد الأمين ولد المرتجي ولد الوافي مساء أمس الإثنين مهرجانا جماهيريا باكجوجت عاصمة ولاية اينشيري اكجوجت.
وقال الرئيس المرشح ولد الوافي خلال كلمته بالمهرجان إن من سيحكم موريتانيا وينقذها يجب أن يكون شابا ويتمتع بالكفاءة الوطنية والنزاهة من المال العام.
وأضاف رئيس حزب الخيار الآخر أنه “الوحيد الذي يتمتع بتلك الصفات”.
وذكر المرشح لرئاسيات 2024 أنه قد عمل عشر سنوات في القطاع الخاص وعشر سنوات في القطاع العام، معتبرا نفسه المرشح الوحيد الذي لم يتم تمويل حملته الانتخابية من طرف أحد رجال الأعمال أو أي جهة كانت، بل تمت بمجهوده الخاص، سواءً في استحقاقات 2019 أو الاستحقاقات الحالية، وفق قوله.
وتعهد بإصلاح البلد وبتعميم الخير في حال انتخابه، نظرا “لمعرفتي الكبيرة بطريقة إصلاح البلد ولخلفيتي الاقتصادية والمالية” يضيف المترشح.
وكان المترشح قد أجرى توقفا بمدينة بنشاب، التقى خلاله ببعض المواطنين وناقش معهم مختلف جوانب الإصلاح التي يتضمنها برنامجه الانتخابي.
ومن المنتظر أن يعقد مساء اليوم الثلاثاء مرشح التغيير الآمن رئيس حزب الخيار الآخر (قيد الترخيص) محمد الأمين ولد المرتجي ولد الوافي مهرجانا انتخابيا في مدينة أطار عاصمة ولاية ادرار.