السبت
2024/07/20
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

المترشح بيرام ولد اعبيدي: أعد بإعادة جميع موارد الدولة المفقودة إلى الشعب

21 يونيو 2024 الساعة 13 و39 دقيقة
المترشح بيرام ولد اعبيدي: أعد بإعادة جميع موارد الدولة (…)
طباعة

ترأس المترشح لرئاسيات 2024 بيرام الداه اعبيد مساء الخميس مهرجانات انتخابية في كل من اركيز والمذرذرة وتكند بولاية اترارزة، وذلك في إطار الحملة الانتخابية الممهدة لانتخابات الرئاسة المقرر إجراء شوطها الأول يوم 29 من الشهر الجاري.

ودعا المترشح مؤيديه بمقاطعة اركيز، المحطة الأولى في ولاية اترارزة، إلى تهيئة أنفسهم للتغيير، وطالبهم بتبليغ اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات عن أي عملية تزوير قد تحدث يوم الاقتراع.

ووعد بإعادة جميع موارد الدولة المفقودة إلى الشعب، وإنشاء صرف صحي في جميع المدن، وتطوير القطاعات الخدمية كالصحة والتعليم وغيرها.

وكانت مقاطعة المذرذرة المحطة الثانية ضمن جولته الانتخابية في ولاية اترارزة، حيث ترأس مهرجانا انتخابيا استعرض فيه ملامح برنامجه الانتخابي.

وقال إن الولاية السادسة يوجد بها أكثر مكاتب التصويت تزويرا، على حد قوله، معددا المجالات التي قال إن النظام الحالي فشل فيها ومكامن الخلل.

وأشاد المترشح بيرام الداه اعبيد بمستوى رغبة المجتمع في التغيير داعيا السكان إلى تجسيد هذه الرغبة في صناديق الاقتراع يوم 29 يونيو 2024م.

أما المحطة الثالثة من جولة المترشح بيرام الداه اعبيد، فكانت بلدية تيكنت (الجديدة)، حيث ترأس مهرجانا انتخابيا طالب فيه سكان تكند باليقظة ورفض أي إغراء للتزوير أو قبول الرشوة، كما قال.

كما طالب مكتب حملته على مستوى الولاية بتسريع عملية تسجيل ممثليه في مكاتب التصويت.