الخميس
2024/06/13
آخر تحديث
الخميس 13 يونيو 2024

المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة: بذل جنودنا الغالي والنفيس ليستتب الأمن في وسط إفريقيا

29 مايو 2024 الساعة 18 و24 دقيقة
المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة: بذل جنودنا الغالي (…)
طباعة

أصدر المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة بمناسبة اليوم الدولي لحفظ السلام بيانا يستذكر فيه بكل فخر واعتزاز تضحيات جنودنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءً للسلام والأمن في وسط إفريقيا.
وقال المرصد في بيانه "تضحيات جنودنا الأبطال تدعونا للتضامن والوقوف بجانب أسر الشهداء، وندعو الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على أسرهم بالصبر والسلوان".
وهذا نص البيان:

بيان
بمناسبة اليوم الدولي لحفظة السلام، يتقدم المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة ببيان يستذكر فيه بكل فخر واعتزاز تضحيات جنودنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءً للسلام والأمن في وسط إفريقيا.
إنه لشرف عظيم أن يتم اختيار قواتنا المسلحة للمشاركة في مهمة حفظ السلام بجمهورية إفريقيا الوسطى، حيث يعكس تكليفها للعام التاسع على التوالي مهنيتها العالية وقدرتها الفائقة على أداء المهام المنوطة بها في سبيل حفظ الأنفس والحيلولة دون زهق أرواح بريئة تستحق العيش الكريم على غرار معظم بلدان العالم.
بذل جنودنا الشجعان الغالي والنفيس ليستتب الأمن في وسط إفريقيا، فتحملوا صعوبة التكليف وخطر المتمردين ومرارة الغربة، وحرارة الطقس الوسط إفريقي، ليقوموا بالمهمة الموكلة لهم على أكمل وجه.
تضحيات جنودنا الأبطال تدعونا للتضامن والوقوف بجانب أسر الشهداء، وندعو الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على أسرهم بالصبر والسلوان.
ينتهز المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة، هذه السانحة لتسليط الضوء على ما تبذله قواتنا المسلحة في سبيل حفظ السلام، وعلى الإشادات المشرفة بقواتنا وفقًا لتقييمات الجهات الأممية المختصة.
عاشت جمهورية موريتانيا الإسلامية، عاش شعبنا، عاش جنودنا الأبطال.
المرصد الموريتاني للعدالة والمساواة