الثلاثاء
2024/05/21
آخر تحديث
الثلاثاء 21 مايو 2024

اللجنة التنفيذية للاتحادية الموريتانية لكرة القدم تصادق على تحديث النصوص والقوانين بما يوائمها مع النصوص الجديدة للفيفا

منذ 45 دقيقة
اللجنة التنفيذية للاتحادية الموريتانية لكرة القدم تصادق (…)
طباعة

اجتمعت اللجنة التنفيذية للاتحادية الموريتانية لكرة القدم، في دورة عادية، مساء الجمعة، 3 مايو 2024 بقاعة الاجتماعات الكبرى في مقر الاتحادية، تحت رئاسة أحمد ولد يحي.

ركزت هذه الجلسة على مناقشة تحضير أعمال الجمعية العامة العادية للاتحادية في دورتها الثالثة والعشرين، المقرر انعقادها يوم الأحد المقبل، الموافق للخامس من مايو 2024.

ناقشت اللجنة وصادقت على جدول أعمال هذه الدورة، التي ستشهد العديد من التغييرات على مستوى النصوص المنظمة للاتحادية وهيئاتها المختلفة، عملاً بتوصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم، الرامية إلى تحديث النصوص والقوانين المنظمة للاتحادات الوطنية، بما يوائمها مع النصوص الجديدة للفيفا.

واستعرضت اللجنة التقريرين المالي والإداري للاتحادية، اللذين سيتم عرضهما على أعضاء الجمعية العامة.

كما خصصت اللجنة جانباً من اجتماعها لاستعراض جديد الأنشطة والأعمال التي قيم -ويُقام- بها على مستوى تطوير البنى التحتية للاتحادية ومنشآتها.

وفي هذا الإطار، أشادت اللجنة بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون المثمر بين الاتحادية من جهة وبرامج التطوير التابعة للاتحاد الدولي من جهة ثانية، وهو ما يترجمه الحضور المكثف لوفود الاتحاد الدولي في بلادنا، وآخرها زيارة المدير الفني للفيفا السيد ستيفن مارتنز، مما ساعد في تسريع وتطوير التعاون الذي من شأنه أن يرتقي بمستوى الكرة الموريتانية إلى آفاق كبرى، على المديين القصير والمتوسط.