الثلاثاء
2024/05/21
آخر تحديث
الثلاثاء 21 مايو 2024

وزير المياه لعمال شركة الماء: جب أن نؤمن بهذا الوطن أولا وأن نعمل على خدمته بإخلاص ثانيا

22 مارس 2024 الساعة 16 و27 دقيقة
وزير المياه لعمال شركة الماء: جب أن نؤمن بهذا الوطن أولا (…)
طباعة

قام صباح اليوم الجمعة وزير المياه والصرف الصحي اسماعيل عبد الفتاح بزيارة لمقر الشركة الوطنية للماء بالتزامن مع تخليد اليوم العالمي للمياه هذا العام (22 مارس) مع عمال الشركة الوطنية للماء لتدارس المشاكل التي تحول دون تزويد بعض الأحياء بالماء الصالح للشرب بشكل مستديم والخروج بحلول ملموسة، يتم العمل وفقها حتى تتجسد على أرض الواقع.
وخلال الزيارة ترأس الوزير الاجتماع اليومي لمتابعة المهام، وقال إن موريتانيا تتمتع بمخزون مائي جوفي مقدر، يجب العمل على استكشافه والمحافظة عليه قدر الإمكان، مع التوجه نحو استغلال المياه السطحية بشكل أكبر خلال السنوات المقبلة.
وأضاف الوزير إسماعيل أنه يجب وضع خدمة المواطن فوق كل اعتبار، والعمل على إيصال الماء لكل بيت في مختلف ربوع الوطن وبشكل مستديم، مشيرا إلى أن هذا هو النجاح الحقيقي، وهو الهدف الذي تسعى الحكومة للوصول إليه في القريب العاجل.
وتابع وزير المياه حديثه بالقول إنه "يجب أن نؤمن بهذا الوطن أولا وأن نعمل على خدمته بإخلاص ثانيا، حينها سيسهل كل صعب وستتحقق النتائج المرجوة"، مجددا التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود وفق خطة واضحة والتحضير الجيد لموسم الصيف المقبل -من الآن- حيث يكثر الطلب على الماء.