السبت
2024/04/20
آخر تحديث
السبت 20 أبريل 2024

شنقيتل تفتتح وكالة تجارية في مدينة لعيون

24 يناير 2024 الساعة 18 و20 دقيقة
شنقيتل تفتتح وكالة تجارية في مدينة لعيون
طباعة

افتتحت شركة شنقيتل اليوم وكالتها التجارية في مدينة لعيون، عاصمة ولاية الحوض الغربي، بحضور السلطات الإدارية والأمنية في الولاية، بالإضافة إلى مسؤولين من الشركة.
وخلال حفل الافتتاح، شكر ممثل المدير العام لشركة شنقيتل : السيد سيدي محمد ولد الراظي مدير المصادر البشرية والتميز المؤسسي، السلطات على الدعم الكبير والرعاية التي أولتها لإنجاح افتتاح الوكالة ، مؤكدا على أن افتتاح الوكالة يأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى توسيع شبكتها، وتقريب خدماتها في المناطق الشرقية عموما وفي مدينة لعيون خصوصا؛ معلنا أن الشركة قامت باستثمارات كبيرة في توسعة شبكة الجيل الرابع في المناطق الشرقية والجنوبية مما سيمكن سكان هذه المناطق من الاستفادة من خدمات الإنترنت ذات السرعة الفائقة والجودة العالية.
بدوره أشاد كلا من العمدة وممثل الجهة، بافتتاح الوكالة الجديدة ودور شنقيتل الرائد في دعم التعليم في الولاية، وأكدا علي أن افتتاح الوكالة الجديدة سيساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت خدمة الجيل الرابع في كل من مدينتي لعيون والنعمة كما تعمل حاليا على تطوير شبكتها على عموم التراب الوطني والمضي قدما في توفير أحدث التقنيات وأكثرها جودة.