الأحد
2024/06/23
آخر تحديث
الأحد 23 يونيو 2024

المدير العام لميناء انوكشوط المستقل ولد محم يبحث في أبو ظبي التعاون وتطوير علاقات الشراكة مع الشركاء الأقليمين والدوليين

18 يناير 2024 الساعة 21 و04 دقيقة
المدير العام لميناء انوكشوط المستقل ولد محم يبحث في أبو (…)
طباعة

شارك المدير العام لميناء انواكشوط المستقل المعروف بميناء الصداقة الأستاذ سيدي محمد ولد محم في مؤتمر الموانئ العالمي للاتحاد الدولي للموانئ والمرافئ المنعقد بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.
وتأتي هذه المشاركة سعيا منه إلى تنمية وتطوير علاقات التعاون والشراكة مع الموانئ الدولية والإقليمية.

المؤتمر العالمي كان مناسبة لانطلاق فعاليات إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية المعروفة اختصارا ب( NMDC).

كما شارك سيادة المدير العام أيضا في جلسة نقاشات المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للموانئ والمرافئ، بالإضافة لحضور الدورة 61 لاتحاد إدارات الموانئ البحرية العربية المنعقد في قاعة الاجتماعات بميناء زايد المنظم من طرف مجموعة موانئ أبوظبي.

برنامج النقاشات والاجتماعات من المنتظر أن يتواصل إلى غاية الخميس الثاني نوفمبر الجاري، وقد مكنت سلسلة الاجتماعات المختلفة والمتعددة سيادة المدير العام من إجراء نقاشات ومحادثات مع عدد من نظرائه العرب والاتحاد الدولي اختتمها سيادة المدير العام باجتماع مطول مع المدير العام لميناء برشلونة الإسباني حيث بحثا مجالات تطوير التعاون وآفاق التطوير.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد الذي مثل بلادنا في سلسلة الاجتماعات المنعقدة في أبو ظبي يرأسه المدير العام لميناء انواكشوط المستقل أ/ سيدي محمد ولد محم يضم أيضا مدير التعاون والاتصال بميناء انواكشوط المستقل السيد الإمام ولد بلاتي.