الأربعاء
2024/02/28
آخر تحديث
الأربعاء 28 فبراير 2024

هؤلاء هم من التقاهم اليوم الرئيس ولد الغزواني في دبي

1 دجمبر 2023 الساعة 16 و53 دقيقة
هؤلاء هم من التقاهم اليوم الرئيس ولد الغزواني في دبي
طباعة

التقى اليوم الجمعة الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بدبي (الإمارات العربية المتحدة) عددا من الرؤساء والشخصيات الدولية على هامش قمة دول اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول التغير المناخي COP28، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في أكسبو دبي.
ومن بين من التقاهم الرئيس ولد الغزواني اليوم الرئيس السنغالي ماكي صال، حيث تبادل الرئيسان الحديث عن العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين موريتانيا والسينغال وسبل تعزيزها وتطويرها، بالاضافة إلى قضايا اقليمية ودولية.
كما التقى الرئيس الموريتاني ولد الغزواني الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وتبادلا العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين موريتانيا وقطر وسبل تعزيزها وتطويرها، بالاضافة إلى قضايا اقليمية ودولية.
كما التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني بالأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، وبحثا القضايا ذات الاهتمام المشترك و العلاقات وآفاق التعاون بين موريتانيا وحلف الناتو.
كما أنه من بين من التقاهم الرئيس الموريتاني ولد الغزواني نائبة رئيس جمهورية بينين مريم شابي تالاتا، حيث بحثا العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين موريتانيا وبينين، وسبل تعزيزها وتطويرها.