الأحد
2024/06/23
آخر تحديث
الأحد 23 يونيو 2024

حزب الإنصاف يشيد بما تضمنته مقابلة الرئيس غزواني مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية

30 سبتمبر 2023 الساعة 13 و16 دقيقة
حزب الإنصاف يشيد بما تضمنته مقابلة الرئيس غزواني مع (…)
طباعة

أشاد حزب الإنصاف في بيان نشره قبل قليل على صفحته على الفيسبوك بما تضمنته مقابلة الرئيس غزواني مع صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية.
وهذا نص البيان:
بيان

أجرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية مقابلة مع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ركزت على جملة من القضايا الهامة والأساسية في منطقتنا والعالم، مثل مستقبل منظمة دول الساحل وأهمية المحافظة عليها وضرورة التغلب على الخلافات بين الدول من خلال الحوار والتشاور وبناء العلاقات بين إفريقيا من جهة وفرنسا وأوروبا من جهة أخرى على أساس ما هو إيجابي والعمل على التصدي لكل التحديات.

إن حزب الإنصاف ليشيد بما تضمنته هذه المقابلة الهامة من ردود واضحة وعميقة وما أبانت عنه من رؤية ثاقبة لسيادته حول مجمل الحلول الناجعة لمختلف مشاكل المنطقة والعالم.

كما يشيد الحزب بما بينته المقابلة من تلاحم بين فخامة رئيس الجمهورية وأغلبيته، وكذا الثقة التي يحظى بها فخامته لدى مختلف الفاعلين والشركاء الدوليين وهو ما أعطى لموريتانيا مكانتها الطبيعية اللائقة إقليميا ودوليا، كما ينوه الحزب بالمقاربة الأمنية الموريتانية والتي جعلت بلادنا في منأى عن الإرهاب منذ 2011 وفق ما ورد في مقابلة فخامة رئيس الجمهورية مع هذه الصحيفة.

ويؤكد الحزب تشبثه بمواصلة المشروع المجتمعي الكبير الذي أثبتت المأمورية الأولى لفخامة رئيس الجمهورية أنه متمحض لخدمة جميع الشعب وذلك ما انعكس من خلال التفاف كافة الموريتانيين حول هذا القائد ومشروعه.

نواكشوط، 30/09/2024

حزب الإنصاف