الأربعاء
2024/02/28
آخر تحديث
الأربعاء 28 فبراير 2024

وزارة الإسكان: الحيطان المتهالكة المطلة على الشوارع الرئيسية تجب إعادة بنائها أو ترميمها بعد 30 من تعليمها

2 أغشت 2023 الساعة 19 و45 دقيقة
وزارة الإسكان: الحيطان المتهالكة المطلة على الشوارع (...)
طباعة

طالت وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي أصحاب الحيطان المتهالكة، المطلة على الشوارع الرئيسية، أو المجاورة للمباني الحكومية، أنه يتوجب عليهم إعادة بنائها أو ترميمها لتكون متناسقة مع السياق العمراني المحيط بها.
وقالت الوزارة في بين نشرته على صفحتها على الفيسبوك قبل قليل خلال الأيام القليلة القادمة ستقوم فرق الرقابة الحضرية بتحديد تلك الحيطان من خلال التعليم عليها بإشارة (MHUAT - ترميم)، وفي حال عدم التجاوب مع الإشعار في غضون 30 يوما ستتم إزالة جميع تلك الحيطان غير الممتثلة لمقتضيات هذا الإشعار، مع ما يترتب على ذلك من إجراءات قانونية.
وهذا نص البيان:
ترفع وزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي إلى علم أصحاب الحيطان المتهالكة، المطلة على الشوارع الرئيسية، أو المجاورة للمباني الحكومية، أنه يتوجب عليهم إعادة بنائها أو ترميمها لتكون متناسقة مع السياق العمراني المحيط بها.
وستقوم فرق الرقابة الحضرية، خلال الأيام القليلة القادمة، بتحديد تلك الحيطان من خلال التعليم عليها بإشارة (MHUAT - ترميم)، وفي حال عدم التجاوب مع الإشعار في غضون 30 يوما ستتم إزالة جميع تلك الحيطان غير الممتثلة لمقتضيات هذا الإشعار، مع ما يترتب على ذلك من إجراءات قانونية.