ولد مرزوك يحمل رسالتين من الرئيس غزواني للأمير محمد بن سليمان والرئيس رشاد محمد العليمي
8 مايو 2026 الساعة 15 و42 دقيقة
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رسالتين خطيتين منفصلتين لكل من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ورئيس مجلس القيادة اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي.
وسلم رسالة السعودية وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك لوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وتتعلق بالعلاقات الثنائية بين موريتانيا والسعودية وسبل تعزيزها وتطويرها.
أما رسالة اليمن فسلمها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك لرئيس مجلس القيادة اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي.
وتتعلق الرسالة بالعلاقات الثنائية بين موريتانيا واليمن وتنسيق وجهات النظر إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.




